تمتع بسكن فندقى ذو ذوق رفيع مع ميدترنين سويتس الأسكندرية للأجنحة الفندقية

Hotel Suites
أجنحه فندقيه عائليه الوحيد بالأسكندريه أجنحه فندقيه
There's no better way to live
ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه
Alexandria Mediterranean Suites
الوحيد في الأسكندريه من حيث الشقق والأجنحه الفندقيه التي جمعت ما بين البساطه والذوق الرفيع والتي يتناسب مع جميع المستويات ويليق به.
وتم تصميم ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه من حيث:-
أجنحه فندقيه ثلاث غرف وغرفتين منهم مطل علي البحر مباشره والأخر مطل علي البحر جانبي ومجهزين بكل ماتحتاجونه من خدمات مثل تكيف وتدفئه لكل الغرف وأنترنت وكل شئ متوفر لخدمه عملاء ميدترنين
سويتس للأجنحه الفندقيه بأسعار خارج المنافسه.
راحه وسعاده نزلاء ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه فوق كل أعتبار مهما كلفنا ذلك.
Your satisfaction is our goal

للعلم أن ميدترنين سويتس الأسكندريه للأجنحه الفندقيه جانبي من البحر لكنه مطل مباشر للسويت المكون من غرفتين أما الثلاث غرف مطل جانبي وميدترنين سويتس للاجنحه الفندقيه الوحيد في الأسكندرية
لمزيد للمعلومات عن ميدترنين سويتس تفضلوا بزياره موقعنا علي الأنتر نت لمشاهده صور من الواقع
واذا كان هناك أختلاف مابين الموجود بموقعنا علي الأنترنت والواقع فتأكد إن أقامتك علينا بدون نقاش مهما
كلفنا ذلك
للحجز أو الأستعلام 24/7 فضلا أتصال علي:
0020189344441
0020189344447
0020185555666
0020189993999

www.mediterrneansuites.com
Mediterranean Suites
Your home away from home
http://www.sptechs.com

تذاكر مخفضة دريم بارك وكريزى وتر عرض صيف 2011

عرض خاص فقط لدينا فى صيف 2011 مع كل تذكرة دريم بارك تذكرة كريزى وتر فقط بى 75 جنيه بدلا من 130 جنيه ووفر 55 جنيه.
وفى حالة شراء تذاكر دريم بارك فقط أو كريزى وتر فقط باقل الاسعار فى مصر. ووفر على الاقل 20 جنيه فى سعر التذكره.
تفاصيل البيع و الشراء

اتصل على 0114594570 أو 0127800359
http://www.sptechs.com

دراسة اللغة الانجليزية في لندن و نيويورك

للراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في لندن او نيويورك
خلال فصل الصيف
الرجاء مراسلتنا على الايميل


  بيانات الاتصال


الدولية للخدمات الاسم التجاري
محمد محمد الاسم
الإمارات العربية المتحدة  , الإمارات العربية المتحدة  البلد
97150 هاتف

http://www.sptechs.com

لماذا الدراسة في أوكرانيا

لماذا الدراسة في اوكرانيا
عزيزي الطالب ، شركة المستقبل في اوكرانيا للخدمات الطلابية و العامة و كما عودتكم تقدم لكم كل ماهو جديد حول الدراسة في اوكرانيا فمنذ انطلاقنا في العام 1993 و نحن نساهم في تقديم الاستشارات الدائمة لطلابنا الاعزاء فلا تترددوا بمراسلتنا على العانويت التالية:
www.fuco.ucoz.ae


skype:abohossen93

tel: +380936715112
في هذه الصفحة نحاول ان نتطرق الي الاسئلة التي تجول في ذهن الطالب و نحاول الاجابة عليها بطريقة سؤال و جواب حتي يستطيع ان يحصل الطالب علي معظم الاجوبة المهمة حول الدراسة و الحياة في اوكرانيا.
س: انا طالب و حصلت علي مجموع جدا متدني في الثانوية العامة و امنيتي ان ادرس الطب او الهندسة فهل توجد امكانية لقبولي بالدراسة في اوكرانيا؟

ج: ان الجامعات الاوكرانية لا تنظر الي معدل الطالب في ا لثانوية العامة فيمكنه دراسة اي تخصص يرغب به حسب النظام الاوكراني اي علي الطالب انهاء السنة التحضيرية في اكرانيا و بعدها يمكنه الالتحاق باي جامعة يرغب بها.


س: ماهي السنة التحضيرية او السنة التاهيلية؟

ج :الستة التحضيرية هي سنة دراسية خاصة بالطلبة الاجانب الراغبين بالتعلم في احدي الجامعات الاوكرانية و حيث تقوم المدرسة التحضيرية بتعليم الطالب اللغة الروسية او اللغة الاوكرانية حسب رغبته و من ثم تعليمه المصطلحات العلمية التي تتعلق بتخصصه مثلا من يرغب بدراسة الطب تقوم الادارة بتدريسه اللغة الروسية او الاوكرانية و من ثم المواد التي تتعلق بتخصصه مثل الكيمياء و الاحياء و الفيزياء و هكذا..............الخ.
س: هل تعتبر السنة التحضيرية هي سنة جامعية اولي؟
ج: بالطبع لا فلا يعتبر التحاقك بالسنة التحضيرية انك سنة اولي فان اردت ان تدرس الطب فهذا لا يعني انك خلال السنة التحضيرية سنة اولي طب و كذلك يمكن ان يكون تحضيرك للطب في جامعة للاقتصاد او تحضيرك للهندسة في جامعة للطب

س: ممكن ان تشرح اكثر جواب السؤال السابق؟

ج :هناك بعض الجامعات و الكليات و المعاهد التي تمتلك ترخيصا خاصا من وزارة التعليم العالي الاوكراني كي يكون عندها قسم السنة التحضيرية و بهذا تكون مستعدة ان تدرس و تؤهل الطالب بالتخصص الذي يرغب بها بغض النظر عن كونها جامعة هندسية او طبية او اقتصادية....... الخ.
س:الرشوة و الفساد و شراء الشهادات منتشر في اكرانيا؟
ج : حقيقة الفساد و الرشوة ظاهرة العصر و التزوير و شراء الشهادات موجود في اي مكان و لكن المثل يقول من جد وجد و لم يحدد المثل دول بام عينها كي تجتهد بها فان اجتهدت فهو لك و ان لم تجتهد فهو لك العلم و المعرفة موجودة في اكرانيا بل تنافس اكبر دول العالم حتي لا تنسي ان اكرانيا احدي ورثة دول الاتحاد السوفياتي السابق و الجميع يعرف اتفوق العلمي للاتحاد السوفياتي في مجال الطب و الفضاء و الهندسة و المجالات العسكرية.

س: اذن لماذا هذه الدعاية؟


ج: هناك عدة اسباب ممكن يكون احد الطلاب فشل بالدراسة و يريد ان يخلق مبررا امام اهله كما لا تنسي عزيزي الطالب ان في دولنا العربية الان الكثير و الكثير من الجامعات الخاصة التي تحاول جذب الطلاب اليها بشتي الوسائل و لو كانت غير اخلاقية بتخريب سمعة الجامعات الاخرى.


س: وزارت التعليم العالي في بعض الدول العربية لا تعترف ببعض الجامعات الاوكرانية لماذا؟


ج:حقيقة من المضحك المبكي الا نعترف ببعض جامعاتهم و لكن اتمني من ادارة و ممثلين تلك الوزارات زيارة بعض الجامعات هنا و الاطلاع علي امكانياتهم و مقارنته مع جامعاتنا و امكانياتنا العلمية اعتقد و قتها ان جامعاتنا ستتشرف بان تكون فروعا لتلك الجامعات في دولنا العربية.


س: اذن ما هو الحل ؟ هل تريد اان ادرس و بعد ان انهي الدراسة لا يعترف بشهادتي؟

ج: الحل بسيط عزيزي الطالب خلال دراستك للسنة التحضيرية يمكن لا هلك مراجعة وزارة التعليم العالي ببلدك كي يقولون لهم اي الجامعات يعترفون بها او يمكنك بنفسك مراجعة التعليم العالي ببلدك خلال اجازة الصيف او سفارة بلدك في اكرانيا و بعدها و بعد انهاء االسنة التحضيرية تستطيع بكل سهولة الدراسة بالجامعة المعترف بها في بلدك.
س: هل تنصح خلال السنة التحضيرية ان اسكن سكن جامعي ام سكن خاص؟
بالطبع سكن جامعي لعدة اسباب اولا انت جديد لا تعرف البلد فالسكن الجامعي اضمن ثانيا السكن الجامعي ارخص و قد تكون اجرة شهر بالسكن الخاص تساوي اجرة سنة بالسكن الجامعي.
س: لماذا تقوم سلطة المطارات بارجاع بعض الطلاب من المطار؟
ج: اذا كانت اوراقك مستوفية لن يرجعك احد و لكن للاسف تسعمل اوكرانيا من بعض الاشخاص كممر للتهريب لدول اروبا فان و صلت معلومات مسبقة عن بعض االاشخاص تقوم سلطة المطار بارجاعهم.

س: هل هناك اسباب اخرى؟

ج: نعم قد لا تصدق ان قلت لك ان اهم ورقة يجب ان تكون معك هي شهادة خلو الامراض مترجمة باللغة الاوكرانية او الانجليزية و معتمدة من السفارة الاوكرانية و صورتين شخصيتين فان هذه الاوراق تطلب منك بالمطار بجانب جواز سفرك.
س: ماهي الاوراق المطلوبة للدراسة و تحصيل القبول؟
عليك مراجعة مكتبنا ليعطيك كل المعلومات.
س: هل استطيع العمل في اوكرانيا؟
ج: العمل بصفة رسمية ممنوع للطلاب الاجانب و لكن بعد سنة او سنتين و بعد اكتساب الخبرة تستطيع ان تجد المخارج اللازمة و الاجوبة اللازمة لهذا السؤال.
http://www.youtube.com/watch?v=z_O7JGvAzFk
لا تترددوا بمراسلتنا نحن بانتظاركم
هذا و بالله التوفيق

http://www.sptechs.com

الدراسه في الهند

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الساده المحترمين
نحن مكتب نقدم الخدمات التعليميه في كافه انحاء الهند و في مدينه با نقلور يوجد لدينا جامعه خاصه بنا تم تا سيسها 1972 و هي تابعه لجامعه بانقلور و جامعه رجيف غاندي و جامعه منيما سندرما حسب قوانين وزاره التعليم العالي الهندي.
وهذه ثلاث جامعات معترفه لدى وزاره التعليم العالي في بلدكم , وعدد للتخصصات التي تدرس لدينا سته عشر تخصصا ما بين الباكلوريس و الماجستير و لمزيد من التفاصيل يرجى زياره موقعنا www.mimcollege.net .و لدينا الخبره الكافيه في تقديم الخدمات الطلابيه الجامعيه لطلبتنا الاعزاء من كافه انحاء الهند و انجازها على اكمل وجه.
و يتوفر لدينا مركز لتعليم اللغه الانجليزيه التابع للكليه التي تضم طلبه من مختلف دول مثل فلسطين , العراق , الاردن , دبي , ساحل العاج , عمان , السعوديه , سوريا , السودان و تايلند. و من الخدمات التي يمكن تقديمها توفير القبول المبدئي للطلبه ( باكالوريس , ماجستير و الدكتوراه ), استقبال الطلبه من المطارات الدوليه , تامين السكن مجانا لمده ثلاث ايام لحين ايجاد سكن دائم لطالب , مساعده الطالب في اتمام معامله الاقامه في الهند , فتح حساب بكني لطالب لتسهيل معاملاته الماليه , رحله استكشافيه للمدينه , ندوات تعريفه عن عادات و تقاليد البلد , متابعه الطالب و حل مشاكل التي تواجهه ان امكن . ( الموظفين القائمين على العمل يجودون اللغه العربيه والانجليزيه لتسهيل التعامل مع الطلبه)


  بيانات الاتصال


محمد سليمان الربيدي الاسم
الهند  , الهند  البلد
919916999998 هاتف

http://www.sptechs.com

برامج متميزة الى ماليزيا - تايلاند - دبي - مصر - تركيا - الصين

مجموعة مناف السياحية تقدم لكم برامج متميزة الى ماليزيا (عالم من الخيال ) , تايلاند ( أرض الابتسامات ) , دبي ( مدينة التسوق ) , بالاضافة الى عروضنا ( مصر - تركيا - لبنان )
اطلبوا برامجنا الى كافة معارض العالم ( الصين - ألمانيا - دبي )
مناف للسياحة والسفر
حلب

السعر

مميز جدا
تفاصيل البيع و الشراء
أسعار خاصة لمكاتب السياحة والسفر



  بيانات الاتصال


Manaf Travel & Tourism الاسم التجاري
Hani Najjar الاسم
سورية  , سورية  البلد
021- 2269456 هاتف

http://www.sptechs.com

خدمات سياحية بمصر

شركة سيال بلو تقدم خدمات سياحية بمصر حجز طيران , حجز فنادق , رحلات سياحية , دليل سياحي , خدمة رجال أعمال بأسعار مناسبة


  بيانات الاتصال


Mohamed Ibrahim الاسم
مصر  , مصر  البلد
0020102386382 هاتف
http://www.sptechs.com

دورة حجز واصدار تذاكر طيران اماديوس وكورس تعليم جاليليو عملي

.    العرض الفني


·       التدريب العملي لمدة 30 ساعة على برنامج الحجز اماديوس او جاليليو

·   التدريب بواسطة مدرب على كفاءة عالية وحاصل على شهادات عالمية في مجال الحجز وبتقدير امتياز مع مرتبة الشرف العليا من منظمة الاياتا العالمية بكندا ومن شركة اماديوس مصر بتقدير 100% وحاصل على خطابات توصية وتقدير من المتدربين والذين يعملون الآن بجميع الدول العربية مثل دبي والسعودية والكويت ومصر

·       لكل متدرب حقيبة تدريبية جلد طبيعي فاخرة جدا تحتوي على:_

o      قلم

o      مفكرة بحجم A4 لكتابة ملاحظاتة

o      المادة العلمية الكاملة لبرنامج الحجز "جاليليو او اماديوس " على سي دي CD  ملف PDF

o   تحتوي الاسطوانة ايضا على ملف فيديو مع شرح مصاحب بالصوت والصورة لبرنامج الحجز الاساسي ليكون تذكرة للمتدرب وفي متناولة للمراجعة في اي وقت

o   ايضا تحتوي الاسطوانة على جميع اكواد مطارات العالم موضحة على خريطة الاياتا ودليل الجيب الذي يحتوي على الاوامر المختصرة ليستخدمة بسهولة اثناء العمل

o      مذكرة ورقية للمادة العلمية للكورس ذات طباعة الوان فاخرة

o   في نهاية الدورة يحصل المتدرب على شهادة اتمام الدورة بعد اجتياز الاختبار النهائي وحصولة على نسبة 75% على الاقل

o   على المتدرب ملئ نموذج تقييم للدورة ككل يحتوي على تقييم المادة العلمية وعدد ساعات التدريب العملي ومدى كفاءة المحاضر في توصيل المادة العلمية وتعاونة مع المتدربين اثناء الدورة.
§       يعامل هذا التقييم على اعلى درجة من الاهتمام والسرية

2.    العرض المالي



No

Description

Course Hours

Hours Per Day


Course Duration

Price

1.     


Amadeus

30

6


5 Days

600 EGP

2.     


Galileo

30

6


5 Days

600 EGP
 
هذا للعرض على سيادتكم والتفضل بالعلم وموافاتنا في حالة اي استفسار لديكم

آملين ان يحوز عرضنا هذا رضاكم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،

المدير العام
 
                                                                         نزيه محمد احمد


السعر
600

تفاصيل البيع و الشراء
تدريب عملي على البرنامج اللايف "Amadeus"
في نهاية الدورة يحصل المتدرب على شهادة من المركز
لمن يسأل عن شهادة اماديوس علية التقدم لاماديوس مصر في سيتي ستارز لاداء الامتحان وبعد النجاح نسبة 75% تحصل على شهادة من اماديوس وهي لا تعطيك نقاط من الاياتا
لدينا كورسات الاياتا المهتمدة عالميا ........؟؟


  بيانات الاتصال
مركز نزيه للتدريب   الاسم التجاري
nazih ahmed   الاسم
مصر  , مصر    البلد
+202 24 54 00 49   هاتف
http://www.sptechs.com

حجز تذاكر طيران الامارات و طيران الاتحاد

حجز تذاكر طيران الامارات و طيران الاتحاد
تتشرف شركة هابي سنتر للسياحة بتقديم خدمة حجز تذاكر طيران الامارات و طيران الاتحاد من مصر بأحسن الاسعار
وجميع خطوط الطيران الاخرى  الى جميع انحاء العالم



  بيانات الاتصال


حجز تذاكر طيران وفنادق بأرخص الاسعار الاسم التجاري
ahmed gamal gamal الاسم
مصر  , مصر  البلد
0105798984 هاتف

http://www.sptechs.com/

حجز تذاكر طيران-ارخص اسعار -حجز تذاكر مصر للطيران

حجز تذاكر طيران-ارخص اسعار -حجز تذاكر مصر للطيران- حجز تذاكر طيران-حجز تذاكر طيران لجميع شركات الطيران -حجز عبارات ( ضبة و العقبه و جميع الخطوط ) - لجميع انحاء @@@@@@@@@ العالم و جميع الخطوط الجوية بأرخص اسعار ممكنة -------
-

-
0105798984---- -احمد جمال
http://www.sptechs.com

حمام القواص

تم بفضل الله أفتتاح حمام القواص
أول حمام تركي في سوريا
افضل الخدمات
وباسعار مغريه
سوريا حلب
شارع باب النصر
جانب جامع زكي باشا


  بيانات الاتصال
احمد قصي جلبي   الاسم
سورية  , سورية    البلد
00963213324402   هاتف
http://www.sptechs.com

مرشد سياحي في لبنان

السلام عليكم
مرشد سياحي في لبنان يعرفك على لبنان و المناطق السياحية
نؤمن لك شقق و فلل للايجار مع سيارة و مرشد في جبل لبنان مناطق الاصطياف
للاتصال 009613937727
أي اتصال للاستفسار أهلا و سهلا
تفاصيل البيع و الشراء
السلام عليكم
مرشد سياحي في لبنان يعرفك على لبنان و المناطق السياحية
نؤمن لك شقق و فلل للايجار مع سيارة و مرشد في جبل لبنان مناطق الاصطياف

للاتصال 009613937727
أي اتصال للاستفسار أهلا و سهلا
http://www.sptechs.com

اهلا وسهلا في اسطنبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعلان لكل الراغبين بزيارة اسطنبول والاطلاع على معالمها التاريخية والحضارية
ارجو الاتصال بنا لنكون لكم المرشد السياحي
لمزيد من المعلومات نحن في الانتظار ........ وشكراااا
وبالله التوفيق
السعر
في اليوم 50 دولار


  بيانات الاتصال
nur can   الاسم
تركيا  , تركيا    البلد
00905377127990   هاتف
http://www.sptechs.com

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites