الدراسه في الهند

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الساده المحترمين
نحن مكتب نقدم الخدمات التعليميه في كافه انحاء الهند و في مدينه با نقلور يوجد لدينا جامعه خاصه بنا تم تا سيسها 1972 و هي تابعه لجامعه بانقلور و جامعه رجيف غاندي و جامعه منيما سندرما حسب قوانين وزاره التعليم العالي الهندي.
وهذه ثلاث جامعات معترفه لدى وزاره التعليم العالي في بلدكم , وعدد للتخصصات التي تدرس لدينا سته عشر تخصصا ما بين الباكلوريس و الماجستير و لمزيد من التفاصيل يرجى زياره موقعنا www.mimcollege.net .و لدينا الخبره الكافيه في تقديم الخدمات الطلابيه الجامعيه لطلبتنا الاعزاء من كافه انحاء الهند و انجازها على اكمل وجه.
و يتوفر لدينا مركز لتعليم اللغه الانجليزيه التابع للكليه التي تضم طلبه من مختلف دول مثل فلسطين , العراق , الاردن , دبي , ساحل العاج , عمان , السعوديه , سوريا , السودان و تايلند. و من الخدمات التي يمكن تقديمها توفير القبول المبدئي للطلبه ( باكالوريس , ماجستير و الدكتوراه ), استقبال الطلبه من المطارات الدوليه , تامين السكن مجانا لمده ثلاث ايام لحين ايجاد سكن دائم لطالب , مساعده الطالب في اتمام معامله الاقامه في الهند , فتح حساب بكني لطالب لتسهيل معاملاته الماليه , رحله استكشافيه للمدينه , ندوات تعريفه عن عادات و تقاليد البلد , متابعه الطالب و حل مشاكل التي تواجهه ان امكن . ( الموظفين القائمين على العمل يجودون اللغه العربيه والانجليزيه لتسهيل التعامل مع الطلبه)


  بيانات الاتصال


محمد سليمان الربيدي الاسم
الهند  , الهند  البلد
919916999998 هاتف

http://www.sptechs.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites